-->

طريقة ترتيب دولاب المطبخ بالصور والافكار الجديدة

طريقة ترتيب دولاب المطبخ بالصور والافكار الجديدة
ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ



ترتيب دولاب المطبخ , كثيرا من السيدات والفتيات يعانون من تنظيبم المطبخ وبالاخص دولاب المطبخ ويعانون من صعوبة في الوصول لادوات المطبخ والمواعين لان دولاب المطبخ غير منظم وسنعرض على حضراتكم على موقع  نصائح مكتوبة  اجمل الافكار لترتيب دولاب المطبخ بالصور لتصبح لديكي مهارة جميلة في الترتيب وتشعرين بالراحة دون الشعور بالكسل والشقاء.

ترتيب دولاب المطبخ

المطبخ من اهم الاجزاء في المنزل ويتطلب من بعض السيدات والفتيات وقتا وجهدا كبيرا فلذلك يجب عليكي الحصول افكار جديدة ومريحة لتمنحك الراحة , وهذا ما سنطرحه عليكي الان.
اولا من المعروف ان المطبخ يحتوي على مواعين واجهزة كهربائية ويكون ترتيبها حسب الاستعمال وان اهملنا في تنظيمها سيصبح الامر متعبا كل يوم.

ترتيب دولاب المطبخ للعروسة

يجب عليكي ان تخصصي مكان محدد للسكر والزيت والارز وباقي المواد الغذائية ولكن قبل التخزين قومي بتنظيف الخزانة باحد الشراشف النظيفة , اما بالنسبة لادوات المطبخ قليلة الاستخدام فيجب عليكي تخزينها واستعمليها عند اللزوم لانها تاخذ من المساحة وقومي بوضع الادوات الكثيرة في الاستخدام باماكن قريبة لتكون دائما في متناول يدك.
ضعي العلب والبرطمانات وعلب العسل والمربى والزيوت التي تستعملينها يوميا على حوامل مكونة من طبقات لانها سهلة التنظيف وايضا تحمي مطبخك ودولابك من الاتساخ وتوفر عليكي الوقت والجهد.

ترتيب المواعين في دولاب المطبخ

قومي بتخصيص مكان للصحون والمواعين عند الاستخدام لتحافظي على تنظيف وترتيب دولاب المطبخ وتخلصي من الصحون التالفة والمكسورة.
ايضا الاجهزة الكهربائية تاخذ مساحة كبيرة من المطبخ وخصوصا في المباني ضيقة التصميم فيجب عليكي وضعها في مكان واحد مخصص مع الحفاظ على القطع الصغيره مع بعض في مكان واحد لتفادي النسيان وستلاحظين الفرق مع هذه الطريقة خاصة اذا كان لديكي مهارة.

دولاب المطبخ من الداخل

قومي بترتيب الاطباق جيدا وللحفاظ عليها من الكسر لا تقومي بتخزينها فوق بعض بل رتبيها ترتيب راسي وهذا لا يحافظ عليها من الكسر فقط بل يوفر لكي مساحة اكبر ويمكنك ترتيب اكبر عدد من الاطباق في مكان صغير.
ولضمان ترتيب دولاب المطبخ بشكل فعال قومي بحفظ البهارات بجميع انواعها في علب نظيفة ومرتبة وضعيها حسب اولوية الاستخدام , ويمكنك استخدام ادوات تقسيم الارفف والادراج في خزانات المطبخ ليسهل عليكي ترتيب كل نوع منفصل عن الاخر , لان اختلاط العلب الفارغة مع الاغطية المختلفة تسبب شكل غير انيق.
هناك سيدات تقوم بتزيين المطبخ بنباتات الزينة , او تقوم بزرع الاعشاب التي تستخدم في الاكل اليومي كالبقدونس والنعناع وغيرهم , فيمكنك فعل هذا الامر باستخدام الصحون القديمة او العلب في صناعة قوالب زراعية ويؤدي ذلك الى توفير مساحة اكبر داخل دولاب المطبخ

طريقة ترتيب اغراض المطبخ بالصور


ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ


هناك فكرة في بعض تصاميم المطابخ وهي رفوف منزلقة تساعد على تناول الاغراض والاواني بسهولة وسرعة 
ايضا يمكنك تصميم دولاب مخفي في الحائط ليوفر لكي مساحة كبيرة داخل المطبخ , ويمكنك استخدامه في تخزين كميات كبيرة مثل العلب او البرطمانات 
ايضا للحصول على شكل انيق داخل المطبخ و قومي بتعليق المقالي والطناجر في اي ركن داخل المطبخ 
ويمكن ايضا تصميم دولاب جرار مستطيل بشكل افقي يمكن سحبة , وعلقي في هذا الدولاب الاواني الثقيلة
اما بالنسبة للاطعمة الغذائية التي لا تحتاج للحفظ داخل الثلاجة قومي بتخزينها داخل ادراج ذات تهوية لعدم افسادها , فعند تطبيقك لهذه الفكره تقضي على الروائح التي تاتي من الثوم والبصل وغيرهم

تنظيم ادراج المطبخ بالصور

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ


طريقة ترتيب المطبخ الصغير بالصور

قومي بتنظيم الكاسات والصحون في احد اركان المطبخ على الرفوف العلوية للحصول على ديكور انيق وتوفير في المساحة

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

ترتيب دولاب المطبخ بالصور
ترتيب دولاب المطبخ

  1. افضل شركة نظافة عامة بمكة
    مهام النظافة هي اكثر ما يسبب الإزعاج على كل ربة منزلك لذا نحن خلال شركة صقر البشاير نعمل على توفير خدماتنا بأعلى إمكانيات الجودة خلال فرق العمالة الخبرة والمدربة على أعلى مستوى والتي على دراية كبيرة بطرق التنظيف الحديثة والتي خلالها يمكنك الحصول على اقوى خدمات النظافة بأعلى جودة ممكنة وبأقل وارخص الاسعار فنحن شركة تنظيف منازل بمكة, تنظيف فلل بمكة, تنظيف مجالس بمكة, تنظيف موكيت بمكة, تنظيف سجاد بمكة, تنظيف شقق بمكة, تنظيف عمائر بمكة
    شركة تنظيف منازل بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف